الاجهزة الذكية

موقع عربي يهتم في الهواتف وبرامجها

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سامسونج تبهر الجميع بهذه الحواسيب الرائعه تعرف عليها



أفصحت مؤسسة سامسونغ عن اثنين من أجهزة الحاسوب المحمولة الحديثة  ضمن فاعليات CES 2019 ، مع اقتراحين مختلفين ولكنهما مثيران للاهتمام حيث أفادت :
"عن طريق تقديم جهازي حاسب الي مختلفين عصريين وأنيقين ، ويمتلك تصميم مميز ويقدمان تأديةً متطورًا ، فإننا نقدم لعملائنا المزيد من الاختيارات حتى يتمكنوا من اختيار الحاسب الآلي الشخصي المخصص باحتياجاتهم."
واحد من تلك الإقتراحات هو حاسب الي Samsung Notebook 9 Pro الحديث ، الذي يمتاز بأسلوبه وتصميمه. وهو مصمم للمهنيين المبدعين ، مع الأخذ بعين الاعتبار مطالب الأجهزة والوظائف المطلوبة لمشاريعهم.

 يجيء الكمبيوتر بشاشة 13,3 بوصة ،  ومعالج Intel Core i7  الجيل 8 ، ثم 256 جيجابايت من التخزين ، و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وأتى ايضا بقارئ بصمة في المنحى ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية. وفيما يتعلق للبطارية  فإنها  تعمل نحو 14 ساعة مستمرة .
إذا أراد المستخدمون هذا ، فيمكنهم تغيير الحاسب الآلي إلى جهاز لوحي ، نظرًا لأن الشاشة من الممكن أن تدور إلى 360 درجة. وكمكافأة  سوف يكون يملكون قلم   مع 4000 معدلات من الحساسية للضغط.
لمتكشف سامسونغ عن  سعر Samsung Notebook 9 Pro ، فقد ذكروا لاغير أنه سوف يكون متوفرًا في الأشهر الأولى من ذلك العام.


من جهة أخرى ، نجد Samsung Notebook Flash ، وهو  كمبيوتر رئيسي للتلاميذ ، بطريقة أجهزة Chromebook. لقد أرادت سامسونغ بواسطته تقديم تصميم ممتع وجسم بلاستيكي بألوان متنوعة وخصوصية الكيبورد بنمط الماكينة الكاتبة.

يملك ايضا شاشة 13,3 بوصة ، ولكن مع عدد من الميزات المتغايرة ، وتكييفه لمتطلبات التلاميذ. حيث يجيء بمعالج Intel Celeron N4000 و 64 جيجابايت من التخزين الفلاش ، فضلا على ذلك 4G من ذاكرة الوصول العشوائي وقارئ بصمات الأصابع على الكيبورد.
سيتوفر ذلك الحاسب الآلي اعتبارًا من 15 كانون الثاني ، بقيمة 349 دولارًا.

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاجهزة الذكية