الاجهزة الذكية

موقع عربي يهتم في الهواتف وبرامجها

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جهاز جديد يحول تلفازك القديم الئ smart tv يمكنك تشغيل هاتفك عليه




أصبحت أجهزة TV Box خيارًا رائعًا لتغيير أجهزة التلفاز التقليدية إلى أجهزة تلفاز فطنة باتصال لاسلكي ونظام تشغيل يجعلها فطنة. إنها أجهزة رخيصة تتيح لنا بإلحاق الكثير من الوظائف إلى التلفاز على نحو لحظي ، وفي ذلك الجزء تعد مؤسسة شياومي إحدى أكثر المؤسسات الصانعة نشاطًا مع مجموعة من السلع الأكثر شعبية. وقد أطلق هذه اللحظة  جهاز TV Box حديثًا  وهو Xiaomi Mi Box 4 SE بقيمة هابط جدًا.

 من قبل يُعد جهاز El Xiaomi Mi Box هو الأكثر تطوراً من قبل المؤسسة ، ويمتلك ميزات مثيرة للاهتمام مثل تشغيل المقطع المرئي باهتمام 4K و HDR ، إضافة إلى ذلك التعليمات مع معاون صوت. ومع هذا  فإن ثمنه (نحو 80 يورو) عال إلى حاجز ما ، لهذا أطلقت المؤسسة نسخة أرخص تأتي أيضًا بفوائد مخفضة.
على طريق المثال ، لا يتسق الجهاز الحديث   Xiaomi Mi Box 4 SE   مع محتوى 4K أو HDR.، وبصرف النظر عن أن المعالج والفيديو من الممكن أن يكونا مثاليين. لهذا  يمكن لـ Mi Box 4 SE عرض صور تبلغ إلى 1080p بمعدل 60 محيطًا في الثانية.




في المقابل ،  يتوفر على  مشغل  فطن للغاية ، حيث أنه يتضمن على AI Patchwall للشركة ، إضافة إلى تضمين كبل HDMI ذهبي . ومن الممكن أيضًا التحكم فيه من التليفون، حيث تَستطيع اختيار محتوى الوسائط المتنوعة ، وتحويل القنوات ، والتحقق من الوقت ، وما إلى هذا. فيما يتعلق للمحمول، هناك أيضًا احتمالية إرسال وحرض محتوى الوسائط المتنوعة  في التليفون على  التلفاز بذلك الجهاز .

على صعيد منافذ التوصيل ،  نجد كابل AV ، و منفذ USB  وHDMI ، ثم وموصل الطاقة. المعالج هو Cortex-A7 رباعي النواة ،مع سعة 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 4 جيجابايت من الذاكرة الداخلية .



ثمنه هو 189 يوان صيني لاغير  ، أي نحو 24 يورو . وسيتم طرحه لأجل البيع في الصين اعتبارًا من 11 شهر يناير ، وسيبدأ قريبًا البيع في محلات بيع المنتجات بالخارج.

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاجهزة الذكية